الخميس، 13 نوفمبر، 2014

كيف عليك أن تهتمّ بنفسك لكي تكون شاباً يعجب النساء

ما هي أسرار البنات؟ ما الذي يجعل الفتاة تقع في الحبّ؟ وأي نوع من الرجال يجب أن تكون لكي تُعجب بك النساء؟7 مفاتيح تجعلك لا تقاوم؟



كن مهذبا وستحصل على ما تريد
التهذيب أمر ضروري مهما كنت فظّاً بطبيعتك. كنّ قوياً مع العالم أجمع ومهذباً مع السيدة التي تعني لك الكثير. إذا كنت مهذبا بطبيعتك ستكون حظوظك أعلى. كلمات مثل "شكراً لك" أو "سيدتي" تحصل دائماً على التقدير. وسترى وميضاً في عينيها إذا عرفت كيف تنطق بها بشكل جيد.

اجعلها تشعر بالأمان
الشعور بالأمان شيء مثير جداً بالنسبة للمرأة. من الأفضل أن تثبت لها أنك دعامة يمكن أن تستند إليها. حماية شرف وكرامة حبيبتك ولو كان يبدو شيئاً تقليدياً إلا أنه أمر مهم جداً بالنسبة لها! ولكن هذا لا يعني أن تثير مشاكل غير ضرورية يمكن أن تتطور إلى معارك بالأيدي لكي تثبت لها أنك تحميها. يكفي أن تقوم بالتفاتة بسيطة مثل أن تمسك بها بقوة حين تمشي بالكعب العالي أو أن تساعدها على الصعود والنزول من السيارة أو اجتياز الطريق. ستشعرها هذه الأمور البسيطة بالأمان معك.

اختر عطراً أخاذاً لما بعد الحلاقة
العطور الساحرة تؤثّر كثيراً في النساء. لذلك من الأفضل أن يكون عطرك لا يقاوم! سوف تتذكر هذا العطر طوال حياتها. لكن احذر من المبالغة!

كن أنيقاً
احلق ذقنك جيداً وإذا كنت ملتحٍ فالأفضل أن تكون لحيتك مرتّبة. ارتد ملابس لائقة. النساء تجذبهنّ الأناقة!

إذهب إلى صالة الألعاب الرياضية!
تحب النساء الرجال الذين يمارسون الرياضية. إنه نمط حياة يعجبهن. وإذا كانت هي أيضا تهتمّ للياقة البدنية فذلك أفضل أيضاً!

اصطحبها لتناول العشاء
دعوة سيدة لتناول العشاء أمر يجعلها تحلم. يحرك شعورها بالحميميّة يجعلها تفكر بما سترتديه وأي عطر ستضع وأي كلام ستقوله أو تسمعه منك. فإذا كنت مضيفاً رائعاً على العشاء ربما تجعلك أكثر سعادة في وقت لاحق. المرأة تريد أن ترى الرجل وهو يهتمّ بها، والعشاء الحميم هو الوقت المثالي لإظهار رعايتك.

أسنان بيضاء ورائحة طيبة!
تأثير نظافة الأسنان كبير على المرأة. اعتن إذاً بصحة فمك وأسنانك لتتحلى دائماً بابتسامة جميلة وأنفاس عطرة.