الأربعاء، 12 نوفمبر 2014

اغرب 10 اشياء يحبها الرجال في المرأه!

غالباً ما تكون النساء غير مدركات تماما باﻷمور الغريبة والصغيرة التي يحبها الرجل في المرأة . ترى هل يحبون مظهرنا عندما نستيقظ من النوم ؟ هل يحبون رائحة عطرنا بعد اﻻستحمام ؟ ماهي هذه اﻷمور التي يفتقدها حبيبك عندما ﻻ تكونين موجودة وسأخبركم بها اﻻن:


النظرة
صدقي أو ﻻ تصدقي إن الرجل يحب عندما تنظرين اليه… فهذه النظرة قد تعني العديد من اﻻمور فقد تعني إنك في مزاج جيد أو أنه في ورطة أو سيقع في ورطة وهي إحدى اﻷمور العديدة التي يحبها الرجل في المرأة ﻷنها تبقيه في حالة ترقب وتخمين.

عدم وضع المكياج
وهذه المعلومة جديدة علي فقد كنت متأثرة بالفكرة القائلة إنه بقدر ما تضع المرأة من مكياج وترتدي الملابس المبهرجة بقدر ما سيعجب بها الرجل والخبر الجديد سيداتي إنهم يفضلون أن يروا شيئا طبيعياً وجميلا أكثر … فقط تذكري ذلك.

الذكاء
يحب الرجل عندما تتغلب عليه المرأة في النكات او الحنكة فإذا قال لك تعليقا ساخراً بدﻻً من أن تأخذي منه موقفا .. رديها عليه! وأعدك إنه سيعجب بك أكثر.

ملمع الشفاه
يحب الرجال ملمع الشفاه ويحبون رؤية المرأة وهي تضعه فهم غالباً ما يحبون مشاهدة المرأة تفعل أموراً تعتقد هي بعدم أهميتها

حقيبتك الممتلئة
عندما يتذمر الرجل من حجم حقيبتك هو في الواقع مندهش وربما يكون مسروراً بقدرتك على حمل كل هذه اﻷشياء معك . وكل إمرأة تختلف عن اﻷخرى ولكن ما أعلمه عن نفسي أنني أستطيع حمل كل شيء في حقيبتي ! وهذا يعني إنه اذا كنتم بالخارج وإحتاج الى أمر ما فهناك إحتمال كبير أن يكون متواجدا في حقيبتك والرجال يحبون هذا اﻻمر.

موهبة إختيار الهدايا المناسبة
الرجال بطبيعة الحال سيئون في إختيار الهدايا .. ليس لك فقط بل ﻷخواتهم وأصدقائهم وأمهاتهم أيضاً لذلك فهم يحبون عندما تساعديهم في إختيار الهدية المثالية للجميع.

اﻹبتسامات الناعسة
في الواقع لم أكن أعلم من قبل أن الرجال يحبون هذا النوع من اﻹبتسامات فإذا سهرت حتى وقت متأخر وبدأت تشعرين بالنعاس فهو يحبك في تلك اللحظة أكثر من غيرها خاصة عندما تمنحيه تلك اﻹبتسامة الهادئة.

الرائحة النسائية
معظم الرجال يحبون الرائحة النسائية التي يتركها النساء خلفهم.

ذاكرتك
فأنت تتذكرين التواريخ كتاريخ ميﻼده والعطر الذي كان يضعه واﻷمور اﻷخرى المختلفة وهو يحب هذا اﻷمر بكي.

المظهر الرياضي
إذا كنتي تعتقدين إن حبيبك يفضل مشاهدتك دائماً بالمﻼبس اﻷنيقة فقط فأنت مخطئة فالرجال يحبون مشاهدة المرأة بالمﻼبس الرياضية البسيطة ايضاً كالشورت وبلوزة بسيطة وﻷن هذا الستايل ﻻ نجده في معظم الفتيات هذه اﻷيام فﻼ تهتمي كثيرأًً ﻷن المهم
هنا هو أن تتركي كثرة التكلف في الزينة قليﻼً  وتتصرفي على طبيعتك وتكوني نفسك وثقي بانه سيحب ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق