الأحد، 26 أكتوبر 2014

طرق سهلة لتزيدين بها حجم الخدين!

الهايلايتر على الخدّين يبرزهما ويزيد انتفاخهما، فينعكس الضوء جمالاً وجاذبية. اعمدي على تطبيقه قبل البلاش، ويمكنك استبداله بالفازلين الذي يعمل بلمعته على إبراز خديك.



مستحضرات الماكياج الجافّة التركيبة وبالألوان الداكنة كالترابية مثلاً، تساهم في إظهار خدّيك بالحجم الكبير، خاصّة إذا عملت على تطبيقها بالتنسيق مع الألوان الأفتح، كأن تطبّقي البلاش البني الداكن على المنطقة الممتدة من شفاهك حتى أذنك واعتماد اللون البيج على عظمة خديك العليا.

الشفاه المحددة تنعكس إيجاباً على حجم خدّيك، إذ كلّما رسمت شفاهك وحددت زواياها بقلم تحديد الشفاه كلّما برزت وجنتيك كبيرة الحجم ومنتفخة.

قصّة الكاريه بالخصل الأمامية الطويلة، تكبّر حجم خدّيك، لأنّ هذه القصّة تحدد بطولها عظمة فكك فينتقل التركيز على وجنتيك البارزتين.

قصّة الكاريه بالخصل الأمامية الطويلة، تكبّر حجم خدّيك، لأنّ هذه القصّة تحدد بطولها عظمة فكك فينتقل التركيز على وجنتيك البارزتين.الغرّة العريضة النازلة على جبينك مع قصّة الشعر الديغراديه، من أكثر القصّات التي تكبّر حجم وجهك، لذا اعتمديها إذا كنت تعانين من مشكلة الوجه النحيف والصغير.

بالإكسسوارات تستطيعين تكبير وجنتيك، استعيني بإكسسوارات الشعر التي تخلق توازناً جميلاً بين جبينك وخدّيك. طبّقي رباط الشعر الذي يفصل بين شعرك ووجهك وستلاحظين كيف أنّ حجم خدّيك سيبرز أكثر وأكثر.

أمّا إذا اعتمدت الفولار على شكل حجاب، فعملية شدّ الفولار ستساهم بتكبير حجم خدّيك بما أنّه يحجب شعرك كلّياً عن وجهك الذي سيظهر جلياً. 

وأخيراً، لا تنسي وقع القبعة في عملية إبراز حجم خدّيك، بما أنّ التركيز سيكون فقط على المنطقة الممتدة من خدّيك وأنفك نزولاً إلى شفاهك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق