الأحد، 14 سبتمبر، 2014

نصائح تحتاجها كل صبية عازبة!

1. لا تستعجلي الارتباط والخروج من منزل والديك. حياة العزوبيّة رائعة بكل ما فيها من حياة عائلية جميلة وأصدقاء وحب وذكريات تستمرّ مدى العمر.


2. لا تنتظري أن يظهر في حياتك رجل لتعيشي حياتك: وتستمتعي بوقتك مع الأهل والأصدقاء.

3. إياك وعشرة السوء: فهي قد تتدخلك في مشاكل تؤثر في حياتك إلى الأبد.

4 . لا تعتقدي أبداً أن الكلام مع غريب على الهاتف في وقت متأخر من الليل أو التواصل مع شخص لا تعرفينه شخصياً هي طريقة صحيحة لإيجاد الحبيب.

5. اكتسبي من أبكر وقت مبكر عادات غذائيّة صحية. حافظي على رشاقتك وأحبّي نفسك أكثر من الحلويات!

6. كوني أنيقة: لا علاقة للثياب الفاخرة الغالية الثمن بالأناقة. إنها حسّ نتمتّع به بشكل فطري أو ننمّيه. وبثياب بسيطة يمكنك أن تكوني أنيقة. لا تنسي أن طلّتك تكشف عن شخصيتك. كوني محتشمة فهذه إشارة إلى احترامك لنفسك. وسيحترمك الناس لذلك.

7. اعلمي أن ثقافتك الجنسيّة مهمّة: كوني مثقّفة وواعية في هذا المجال. اختاري مصادر المعلومات العلميّة الموثوقة وليس أخبار الرفاق والأفلام.     

8 . لا تفكّري أبداً بالزواج لأجل المال وإلا أصبحت واحدة من ممتلكاته.

9. احرصي على أن تكون لك مهنة: العمل يضيف قيمة إلى حياتك. حتى لو كنت لا تحتاجين للمال الذي تجنينه فإن العمل سيحقق لك أكثر بكثير من الدخل، فهو سيجعلك تكتشفين قدراتك وتتواصلين مع الآخرين بشكل مهنيّ.

10. لا تظنّي أن وجود رجل في حياتك سيحلّ كلّ مشاكلك: بعض الفتيات يعتقدن أن الزواج هو بوابة السعادة المطلقة ويبنون توقّعات عالية على هذا الأساس. لكن إعلمي أن الحياة الزوجيّة ليست دائماً ما تتوقّعينه وهي تحتاج لجهد وتضحية وحب كبير لكي تستمر بشكل سليم. أما مشاكلك فعليك أن تحلّيها قبل أن تفكّري بالارتباط.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق