الثلاثاء، 19 أغسطس، 2014

احذري الأمور التي لا يجب ان تمزحي بها مع زوجك!

كي لا ينقلب المزح على رأسك سيدتي احذري واعرفي الأمور التي لا يجب ان تمزحي بها مع زوجك.


أمه 

ربما تتناولين شأنا يخص حماتك بالمزاح، لكن ثقي أن زوجك لن يتقبل مزاحك بشأنها، أو بشأن أحد أفراد عائلته، حتى إن كنت على حق فيما تقولينه. 

وإذا فكرت في الأمر بتعقل، ستجدين أنك أنت أيضا قد لا تقبلين مزاحه بشأن أمك، لذلك انتبهي إلى كلماتك جيدا أثناء الحديث عن عائلته، والأفضل ألا تتناولي أفرادها بالمزاح، على الأقل أمامه. 


أخطاؤه 

إذا كان الإنسان - ذكرا كان أو أنثى - يكره أن يذكره أحد بأخطائه طوال الوقت، فإن كراهية الزوج لذلك الأمر مضاعفة، حين يصدر عن زوجته. 

فزوجك لن يتقبل مزاحك معه بشأن أمر أخطأ فيه سابقا، ولن يتفهم الأمر على أنه مجرد مزاح، بل سيعتبره تأنيبا مستمرا. 


تساقط شعره في الستقبل 

قد تتصورين أن موضوع تساقط شعر زوجك مستقبلا مجرد مزحة، ستضحك زوجك حين تتحدثين عنها، لكن ما يجب أن تنتبهي له، أن الأمر في منتهى الجدية بالنسبة للرجل. 

يكره أغلب الرجال فكرة فقدان الشعر بمرور الأيام، ويعتبرونها علامة على التقدم في السن، وفقدان شيء من الوسامة والحيوية، لذلك لا تزعجي زوجك بالمزاح في ذلك الشأن. 


اقتراحك بالنزول للعمل 

إذا كنت قد اتفقت مع زوجك منذ البداية، على أن تكوني ربة منزل غير عاملة، فالأفضل أن تتجنبي المزاح مع زوجك حول نزولك للعمل. 

يكره بعض الرجال مزاح الزوجة بهذا الشأن بعد حسمه، ويفهمون الأمر على أنه محاولة من جانبها لتغيير التزامها، وهو ما يقلقهم ويزعجهم. إذ كنت مقتنعة ببقائك في المنزل، فلا تحاولي المزاح مع زوجك بهذا الأمر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق