الأربعاء، 20 أغسطس، 2014

10 أخطاء تبعد عنك الفتيات من اللقاء الأول

 نصائح مهمة كي لا تمل المرأة حضورك عند أول لقاء بينكما.

1- لا تكن شديد اللطف وتظهر اهتماما زائدا
المرأة تحب التحدي، ولا تهتم بالرجل الذي يقدم مشاعره لها على طبق من فضة بلا أي إرهاق من جانبها، لذا فإن اهتمامك الزائد بفتاة ما، وتحقيق كل رغباتها، هو أول خطوة في طريق شعورها بالملل منك.

2- لا تمل أمامها بجسدك
عندما تقف لتحدث سيدة جميلة لا تبدأ في الميل بجسدك تجاهها كل دقيقة فهذا يعطيها إيحاء بخضوعك لها، والمرأة تحب أن ترتبط بالرجل الأقوى منها، ولذلك خضوعك يقلل من فرصك لديها.

3- لا تترك لها المبادرة 
إن ترك المبادرة للمرأة في الحديث بعد فترة سيسبب لها مللا ويجعلها تغادر، لذا أدر أنت الحوار بلباقة، ولا تترك خيارات اليوم عبأ عليها بل كن قائد واختر ما ستتكلمان عنه، وماذا ستفعلان.

4- لا تفكر فيما ستقوله
عندما تتحدث إلى سيدة جميلة عليك إشعارها أنك تتابع ما تقول، ولذلك لا تأخذ وقتا في الرد أو التفكير فيما ستقوله لاحقًا فهذا يعطيها الإيحاء بأنك لا تتابعها وستفقد اهتمامها بك.

5- لا تحاول إقناعها أنك رائع
إن محاولات الرجل إقناع المرأة أنه رائع وقوي وغني والتحدث عما يملك، يؤتي أثرا عكسيا حيث تشعر المرأة أن الرجل غير واثق من ذاته ولديه عقد نقص وهكذا تبتعد عنه.

6- لا تصارحها بحبك سريعًا
المرأة تحب التحدي ولا تحب من يصارحها منذ البداية بحبه بل تزهد في هذا الحب السهل، لذا اتركها بين الشك واليقين من إعجابك بها لتبقى دائما علاقتكما متأججة.

7- أبعد عن السلبيات
 لا تتحدث معها عن الأشياء السلبية فهي تحب أن تشعر معك بالسعادة، لذا حديث عن حبيبتك السابقة، أو الطقس السيء، أو مالك المفقود كلها أمور ستنفرها منك.

8- انتبه للغة جسدك
إن التململ والتحرك الكثير أثناء حوارك مع النساء يعطي انطباعا بأنك رجل غير واثق، وأن شخصيتك ضعيفة، والمرأة تحب الرجل الواثق، لذا حركتك الكثيرة قد تنهي العلاقة قبل أن تبدأ.

9- اختار ملابسك بعناية
السيدات يعشقن الأناقة لذا كن أنيق بغير تكلف وارتدِ ملابس تلائمك وحافظ على رائحتك الجيدة، فاهتمامك بذاتك سيعطي انطباعا عن مدى نشاطك وحيويتك واطلاعك على الموضة وكلها أمور ستقربك من النساء.

أبرز 10 أخطاء ترتكبها في تربية الكلاب
أكبر 10 أخطاء في أفلام الخيال العلمي

10- لا تتصل بها كثيرًا
عندما تحصل على رقم جوالها أو بريدها الإلكتروني لا تلح في الطلب والإرسال فهذا يجعل المرأة تهابك وتعتقد انك تترصد بها، أو غير قادر على ضبط مشاعرك وتريد امتلاكها، لذا احرص على إظهار الاهتمام بدون مبالغة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق