الاثنين، 4 أغسطس، 2014

لكل قبلة معنى ودلالة تعرفوا على جميعها!

القبلة من أهم الطرق للتعبير عن حب أحدهم . فهي ليست فقط فعلاً حميماً بل هي في بعض الأحيان تؤدي الى تعزيز العلاقة او فسخها. وحتى المتزوجين منذ مدة بعيدة يتوقون الى القبلات لإبقاء حرارة الحب مستعرة.




الا تصدقون ذلك؟ تعرفوا معنا الى أنواع القبلات. ودلالاتها. . والسؤال هل تعرفها جميعها؟

القبلة الفراشة
القبلة الفراشة فعلياً ليست قبلة بل هي نوعاً ما حركة تظهر حب الوحد تجاه الآخر. في هذا النوع من القبلات تتقرب من الزوج بحيث تتلامس اهدابكما ومن ثم تطبع قبلة خفيفة على الحبيب

القبلة الفرنسية
من القبلات المبالغ فيها. القبلة الفرنسية هي قبلة يتدخل فيها اللسان اثناء التقبيل. هذا النوع من القبلات قوي فإن كنت تريد ان تتباطأ فعليك ان تكبح هذا النوع من القبلات.

قبلة سبايدرمان
لا شك انك عرفت هذه القبلة إن سبق أن شاهدت أفلام سبايدرمان . انه واقف بالمقلوب وحبيبته تنزع قناعه وتقبله. في هذه القبلة يكون الشخص واقفاً بالمقلوب وفيها تتلامس الوجوه أكثر من الشفاه.

القبلة السريعة
هذه القبلة قد يطبعها الحبيب على الوجه او الشفتين او على اي مكان في الجسم. يمكن البدء بها لتحفيز المزاج ومن ثم الانتقال الى قبلة عميقة طويلة.

العضة الجنسية
هذه القبلة يقوم فيها الشخص بمص منطقة في الجلد فتؤدي الى احمرار مكان القبلة لبعض الوقت. من الأماكن المفضلة العنق . المشكلة في هذه القبلة ان آثارها تبدو فيشعر الشخص بالإحراج

قبلة الأسكيمو
ألا تريد ان تجرب هذه القبلة؟ جربها . في هذه القبلة يحف الحبيب أنف حبيبه . انها حركة تعبر عن العاطفة والحب تجاه الآخر

قبلة شحمة الأذن
في هذا النوع من القبلات كل ما عليك فعله هوان تجذب شحمة اذن الحبيب بأسنانك. هذه القبلة تثير الرغبة وتدخلك في المزاج. ابدأ بها ومن ثم انتقل الى الأنواع الأخرى من القبلات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق