الأحد، 3 أغسطس، 2014

للجنسين : الحب هو الهواء الذي نتنفسه

طرق التعبير عن الحب لشريك حياتك كثيرة ومختلفة، فيمكنك التعبير عن حبك بإشارات وتعبيرات بسيطة،  فكلمة "احبك" تعبير اصدق وابلغ من مئات الكلمات وله تأثير كبير على شريك حياتك.


تقاسما الوقت معا:شارك زوجتك أثناء التسوق، احمل عنها حقائبها، كن متعاون مها افتح لها الأبواب، اثني على اختيارها للملابس، ولا تشتكي من كم الأموال التي قامت بصرفها.ملاحظات لطيفة:

الحب هو الهواء الذي نتنفسه

اترك لها بعض التعليقات اللطيفة في أماكن غير متوقعة في أرجاء المنزل، مثال: اكتب لها' كان عشاء رائع الذي تناولناه بالأمس' ، 'استمتعت بالخروج معك الليلة'، أما بالنسبة للهدايا فليس هناك داع لشراء هدايا غالية الثمن يكفي هدايا بسيطة تعبر عن حبك لها، وردة مثلا أو هدية طعام صغيرة، سوار يدين.كوني متعاونة وداعمة له عندما يكون مع أصدقاءه، فالرجل يحب دائما أن يكون ذو فائدة في المنزل، لذا فبدلا من الشكوى بأنه يقضي وقتا طويلا خارج المنزل مع أصدقائه، دعمي ذلك بل شجعيه، وسوف تكسبي كثيرا من الثناء والاحترام المتبادل.

أن تكوني جزأ من حياته سوف تقوي مشاعرك وتجعل نصفك الآخر يدرك كم أن وجودك في حياته مهم.

اطبخي وجبتكما المفضلة:أخبريه أنكما سوف تتناولان العشاء خارج المنزل؛ لكن بدلا من ذلك اطبخي وجبته المفضلة واجعليها جاهزة على مائدة الطعام حينما يصل المنزل.

أرسل لها ورود: تعرف أن للورود تعبيرات خاصة، لكن النساء لايمكن أن تكتفي، اتخذ خطوة أبعد وأرسل الورود إلى مكان عملها، وأعلن حبك لها أمام زملائها فهذا يجعلها تشعر بإحساس خاص، ولا تنسى أن تكتب ملاحظة على بوكيه الورد و عدد الورود الموجودة وماذا تعني هي بالنسبة لك.

خفف من حدة التوتر: جيد أن تكوني صريح وذو حجة، كن البادئ بالاعتذار لو أنتما الاثنان كنتما على خلاف، حتى لو كنت أنت على حق، فالأرجح أن تخففي أنت من حدة توتر الموقف، فربما يقر بخطأه.

حب بقوانينك: نعلم جميعا مدى صعوبة أن تجد المعايير التي تجعلك تكون مقبولا بنسبة 100%، أو شيء من ذلك القبيل. لكن كن لطيفا حتى وأنت متألق؛ فهؤلاء الناس (عائلتها) هم الذين ربوها ومدوا لها يد العون خلال حياتها.

أظهر لها أنك تريد أن تجعل الأمور أفضل مع عائلتها، فهذا سيجعلها تثني عليك ويزيد من حبها لك.

عزز هذا الاحترام بالإطراء:دائما اغمريه بالثناء أمام العائلة والأصدقاء المشتركين؟، فتقديره لك سوف ينمو وسوف تدعمين احترامه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق